منتدى بن نهــــــيـتان

بسم الله الرحمن الرحيم
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
االاخوة الاعزاء من زائرين اذاكانت هذه زيارتك الاولى
وتريد التسجيل في المنتدى فمرحبا مليون وبكل لون
واذا تريد تحب الاستطلاع فالدار دارك لك مني اجمل تحية
تحمل وردة جوريه لروحك النقيه

شبيب العتيبي

منتدى بن نهــــــيـتان

أهلا وسهلا بك الى منتديات بن نهيتان حيال خطواتي لتحقيق طموحاتي
 
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يامرحبا بالمنتدى واللي مسويه ويامرحبا بزواره واللي مشوا فيه
ازرار التصفح
center>
ازرار التصفح
center>
ازرارالتصفح
center>
Like/Tweet/+1
center>
ازرارالتصفح
center>
ازرارالتصفح
center>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 رسالة شاب تاب من اللهو في المنتديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العتيبي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 434
نقاط : 1605
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
العمر : 25
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رسالة شاب تاب من اللهو في المنتديات   السبت مارس 20, 2010 1:17 pm

رساله من شاب تاب من اللهو في المنتديات
________________________________________
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
أحبائي يا من غرتكم الدنيا بمفاتنها ... اريد منكم ان تعيشوا مع هذه الاحرف التي سطرها تائب من اللهو في المنتديات وقفوا مع انفسكم وقفة حاااااااازمه .. لعل الله يكتب لكم الهدايه ...
رسالة تائب من اللهو في المنتديات ... كتب يقول
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ~
يعني والله أنا ما أدري من فين أبدا .. لكن على راي المثل اللي يقول .. ( عاشر من تعاشر فلابد من الفراق ) هذه
هي الدنيا محطات لقاء وفراق .. ~
نتقابل ونتكلم ونضحك ونلعب ونلهو لكن المصير هو الفراق والوداع .. ~
ما ابغى أطول عليكم حبايبي ولكن والله يعز عليا إني اكتب هذي الكلمات
وأنا في حالة يرثى لها والله اليومين هذي أمر بظروف صعبه وحالتي النفسية
ما يعلم بها إلا الله الذي أسأله أن يفرجها عليا وعلى كل مكروب
اليومين هذي والله قاعد أفكر كثير في حالي وفي الوضع اللي أناوصلت له من الضياع
والتوهان والحيره .. وصرت أسأل نفسي أسأله كثيره .. ~
ليه أنا كذا ؟؟ وفين راح أوصل ؟؟ وإيش اللي قدمته للإسلام والمسلمين؟؟
حياتي صارت كلها ضياع في ضياع بين الشاتات والمسخرة وقلة الأدب
وبين اقسام الالعاب والنكت اللي والله ما أخذت منها الا الهم والغم
وضياع الوقت والحيرة والتفكير الغبي الأحمق لدرجة إني صرت أفكر في هذي
التفاهات .. في صلاتي .. تخيلوا .. أترك الخشوع وأفكر
مين اللي رد على موضوعي وإيش راح أرد على فلان وفلانه
في اللعبة الفلانيه .. قمة في التخلف والإنحطاط الفكري .. ~
أقسم بالله أبغى " أريد " أرتاح .. من قلبي أبغى أرتاح ..~
أبغى أصحى من النوم وأنا مرتاح البال .. أبغى أكثر من ذكر الله والإستغفار .. ~
أبغى أموت والله يكون راضي عني .. ~
سامحوني إذا ثقلت عليكم بهمي وغمي .. ~
أبغاكم " أريدكم " تدعولي بالهداية والثبات والرجوع إلى الله .. ~
وأسأل الله أن يجعلني خادم لهذا الدين بكل ما أستطيع من قوة وبكل ما أملك .. ~
ديننا وسنة نينا الكريم ومشايخنا يتعرضون لهجمات شرسه من الشيعة والعلمانيين واللبراليين واليهود والنصارى
ونحن للأسف ما زلنا في تفاهتنا نلعب ونلهو .. واللي يوصل للرقم 5 يحط فلفل في عيون العضو اللي يبغاه " يحدده "
ونحن ماذا قدمنا للإسلام والمسلمين غير التفاهات .. ~
والله شوفت الخير وحسيت بطعم السعادة
بعد ما هجرت المنتديات اللي تنتشر فيها صور البنات الخليعه
والتواقيع الفلاشية الغنائية .. وتوووبة .. ما راح أدخلها ولا راح ألعب فيها
والحمد لله .. والله كرهتها من قلبي والله لا يعودها .. ~
والله يغفرلي ويسامحني ويثبتني يا رب .. ~
وبعدين خلونا نحسبها سوا .. ~
لما نحنا نشارك في المنتديات اللي تنتشر فيها صور البنات الخليعه
وتواقيع الفلاش الغنائيه واللعب فيها لساعات طويله .. مين المستفيد الأول
أكيد أصحابها .. يخلونا نسوي أي شي فيها .. بس أهم شي نكك (إسمك)
يكون معلق في المنتدى عشين " حتى " يزيد عدد الزوار .. وتزيد أسعار بنرات الدعاية
اللي فوق المنتدى .. يعني هم يحطوا " يضعوا " فلوس في جيوبهم بالحرام .. على ظهورنا
يعني نحنا نساعدهم في نشر المنكر والإثم .. ~ بجلوسنا ومشاركتنا فيها
والله سبحانه وتعالى يقول :: (( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ))
ومقاطعتنا لهذه المنتديات بحد ذاتها هو تغيير للمنكر .. يعني لنا أجر إن شاء الله .. ~
والله يعوضنا خيراً منها .. ~
الله يهدينا ويهدي الجميع .. ~)ا
وهذه هي رسالة هذا الشاب التائب من اللهو في المنتديات ...
وقفة لكل من غرته تلك المنتديات الهابطة التي
والله لم تزد روادها إلاهمآ وغمآ وإعراضآ عن رب العالمين
رسالة لكل من يقرأ موضوعي هل تشارك في منتديات تحوي تلك الملهيات
هل وضعت يومآ موضوعآ ولم تتفكر هل سيكون حجة لك او عليك يوم القيامة
هل تأملت قوله تعالى " ان السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤلا"
هل وضعت رابط لأغنية معنية فقام بتحميلها الصغير قبل الكبير
هل علمت انك ستحمل وزرهم جميعآ واوزار كل من يسمع تلك الأغنية
التي كنت سببآ في نشرها
هل تفكرت يومآ عندما توضع في قبرك وتموت ولكن سيئاتك تجري بعد موتك
ثم تصب على قبرك فتكون سببآ في عذابك
هل وضعت قصة او رواية رومانسية لم تحمل في طياتها سوى التشجيع على
الحب الحرام والعشق والهيام فوقع بسبب هذا الموضوع عشرات الفتيات
والشباب في المحظور بس تهيج مشاعرهم بتلك السطور
هل وضعت صورة رمزية او توقيع وقد جمل بصورة مرأة متبرجه متكشفة
او موسيقى فطربت به الآذآن
هل وهل وهل
سؤالي : هل خلقنا لهذا العبث هل صورنا رب العالمين حتى نتبع
خطوات الشياطين ونعرض عن شرائع ربنا التي جآء بها النبيين
تفكر في حالك الآن واصلح من نفسك فالساعات معدودة
والأنفاس محسوبة والروح مسلوبة قد تخرج منك ولا تعود إلا في قبرك
عندها ماذا سيفيدك شخص داعبته وفي الحرام قابلته
موضوعآ نسجته وبالمعاصي جملته
فلنتقي الله ولنبارد بالتوبة وتجديدها فالجنة عروس مهارها قهر النفوس
أسأل الله ان يرزقنا التوبة ويصطفينا بها كما اصطفى بها هذا الشاب التائب من العبث في المنتديات دعواتكم له بالثبات ولابناء المسلمين بالهدايه ...
دعواتكم الصااااادقه له ولكاتبة الموضوع التي ابت الا ان تنشره فجزاها الله خير الجزاء على ما قامت به من جهد
دمتم بود ... منقول بتصرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shebeb-14.ahlamountada.com
 
رسالة شاب تاب من اللهو في المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بن نهــــــيـتان :: المنتدى العام :: للمواضيع العامة و الهادفه-
انتقل الى: