منتدى بن نهــــــيـتان

بسم الله الرحمن الرحيم
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
االاخوة الاعزاء من زائرين اذاكانت هذه زيارتك الاولى
وتريد التسجيل في المنتدى فمرحبا مليون وبكل لون
واذا تريد تحب الاستطلاع فالدار دارك لك مني اجمل تحية
تحمل وردة جوريه لروحك النقيه

شبيب العتيبي

منتدى بن نهــــــيـتان

أهلا وسهلا بك الى منتديات بن نهيتان حيال خطواتي لتحقيق طموحاتي
 
اليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يامرحبا بالمنتدى واللي مسويه ويامرحبا بزواره واللي مشوا فيه
ازرار التصفح
center>
ازرار التصفح
center>
ازرارالتصفح
center>
Like/Tweet/+1
center>
ازرارالتصفح
center>
ازرارالتصفح
center>
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
شاطر | 
 

 تابع كيفية اصلاح الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العتيبي
Admin
Admin


عدد المساهمات: 434
نقاط: 1605
تاريخ التسجيل: 20/05/2009
العمر: 21
الموقع: أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: تابع كيفية اصلاح الكمبيوتر   السبت يناير 01, 2011 11:39 pm

كيفية إصلاح كمبيوتر التي لن تبدأ
تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2006
كمبيوتر التي لن تبدأ يثير الاحباط ، ولكن المشكلة هي في كثير من الأحيان من السهل على الإصلاح. الخطوات التي تتخذ لاستكشاف المشكلة يعتمد على الأعراض الخاصة بك. بسبب مشاكل مختلفة تتطلب خطوات مختلفة مخرج ، انه ليس من الضروري أن يقرأ كل من هذه التعليمات. بدلا من ذلك ، انقر فوق الارتباط الذي يصف أفضل مشكلتك :
• قمت بتسجيل الدخول عن طريق النقر حساب المستخدم الخاص بك ، ولكن بعد ذلك لم تتمكن من فتح أية برامج.

• الكمبيوتر يعرض شعار ويندوز ، ولكن فشل قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول.

• ترى "غير نظام القرص أو القرص خطأ" أو رسالة مشابهة.

• توقف الكمبيوتر عن بعد على الفور عند تشغيله في شيء أو لا شيء يعرض على الشاشة.

• الكمبيوتر لا تشغيل.

• أنت في حاجة لإجراء تثبيت إصلاح من مايكروسوفت ويندوز إكس بي.

كيفية استكشاف مشكلات تسجيل الدخول
بعد النقر فوق حساب المستخدم الخاص بك أو كتابة كلمة المرور ، اضغط على مفتاح التحول فورا والاحتفاظ بها حتى سطح المكتب وشريط المهام مرئية. عقد بانخفاض التحول الرئيسية توقف برامج من تحميل تلقائيا ، وربما يكون أحد هذه البرامج هو الذي يسبب المشكلة. ذات مرة كنت قادرا على تسجيل الدخول بنجاح ، يمكنك تغيير البرامج التي تعمل تلقائيا ، وإزالة البرنامج الذي يسبب المشكلة.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف مشكلات بدء التشغيل ويندوز
أحيانا يبدأ ويندوز لتحميل ولكن ثم توقف عن الاستجابة أثناء عملية بدء التشغيل. في معظم الحالات ، فإن المشكلة هي قطعة جديدة من الأجهزة ، برنامج جديد ، أو ملف نظام معطوب. اتبع التعليمات التالية لاستكشاف المشكلة. محاولة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء بدء التشغيل.
لاستكشاف مشكلات بدء التشغيل
1. إعادة تشغيل الكمبيوتر. مباشرة بعد أن تظلم الشاشة لأول مرة ، اضغط على مفتاح F8 بشكل متكرر. في القائمة خيارات متقدمة ويندوز تظهر. إذا كانت القائمة لا يظهر ، إعادة تشغيل الكمبيوتر وإعادة المحاولة. استخدم مفاتيح المؤشر على لوحة المفاتيح (الماوس لن يعمل) لتحديد بالموقع المعروفة تكوين جيد ، ومن ثم اضغط مفتاح الإدخال. ويندوز إكس بي محاولات لبدء.

2. إذا كنت مؤخرا تركيب جهاز جديد ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وقطع الجهاز. ثم ، إعادة تشغيل ويندوز إكس بي و استكشاف الجهاز للحصول على انها تعمل بشكل صحيح.

3. إعادة تشغيل الكمبيوتر واضغط F8 مرة أخرى. هذه المرة ، واختيار الوضع الآمن وأدخل الصحافة. ويندوز إكس بي محاولات لبدء في الوضع الآمن ، الذي لا يبدأ تلقائيا البرامج والأجهزة ، ويعرض رسومات بدائية للغاية. اذا ويندوز إكس بي يبدأ بنجاح في الوضع الآمن ، يمكنك إزالة أية برامج أو التحديثات التي قمت بتثبيتها مؤخرا . ثم ، أعد تشغيل الكمبيوتر بشكل طبيعي.

4. مخرج إضافي هو ممكن ، ولكن يمكن ان تكون معقدة وتحتاج إلى إعادة تثبيت قد ويندوز إكس بي. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. بدلا من ذلك ، يمكنك إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي . قد يكون حل مشكلتك. ومع ذلك ، سوف تفقد بعض الإعدادات وتحتاج إلى إعادة تثبيت التحديثات.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء القرص
القرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن العثور على ويندوز. اتباع الخطوات التالية وحاول بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء عملية بدء التشغيل.
لاستكشاف أخطاء القرص
1. قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محاولة تحميل ويندوز من الوسائط القابلة للنقل بدلا من القرص الصلب داخل الكمبيوتر. إزالة أي الأقراص المرنة والاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، كروت ذاكرة فلاش ، والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة.
2. قد يكون معطوبا جزء من القرص الثابت. انك قد تكون قادرة على حل المشكلة عن طريق تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي .

3. قد فشلت القرص الثابت. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. إذا كان القرص الثابت الخاص بك قد فشلت ، فإنها تحتاج إلى استبدال . بعد أن كنت قد حل محل القرص الثابت الخاص بك ، يجب استعادة الملفات من نسخة احتياطية .

أعلى الصفحة
كيف لاستكشاف مشاكل الأجهزة
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعرض رسالة خطأ في غضون ثوان قليلة من بدء التشغيل ، ربما لديك مشكلة تكوين الأجهزة. إذا كنت ترى شعار ويندوز ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء مشاكل بدء التشغيل . إذا كنت ترى قرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء القرص . إذا كنت لا ترى حتى شاشة بدء التشغيل ، لديك مشكلة في جهاز المحتمل.

اتبع هذه الخطوات لاستكشاف مشكلة في جهاز الكمبيوتر الذي يمنع من البدء في تحميل ويندوز. بعد كل خطوة ، أعد تشغيل الكمبيوتر ومحاولة تحميل ويندوز. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل لتحميل.
لاستكشاف مشاكل الأجهزة
1. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل الأصوات ولكن لا يعرض أي شيء على جهاز العرض :
أ. قطع وإعادة توصيل جهاز العرض من الكمبيوتر.
ب. تحقق من أن يتم توصيل سلك جهاز العرض على السلطة ، وأنه تم تشغيل جهاز العرض في.
ج. وإذا كان ممكنا ، الاتصال جهاز العرض إلى كمبيوتر آخر للتأكد من أن جهاز العرض يعمل بشكل صحيح.
د. إذا كان يعمل جهاز العرض ولكن الأصوات الكمبيوتر ويعرض شيئا ، وفشلت محول الفيديو على الارجح. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو تحت الضمان ، اتصل بمصنع الكمبيوتر للحصول على الدعم. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس تحت الضمان ، وإذا كنت غير مريحة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحالة استبدال الأجهزة الداخلية ، و شراء و تركيب شريط فيديو متوافق مع استبدال المحول. خلاف ذلك ، اتصل بمركز الخدمة للحصول على المساعدة. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف تكون متاحة عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. إذا كنت ترى رسالة خطأ الذي يشير إلى أن لوحة المفاتيح غير موجود أو مفتاح عالق ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإعادة لوحة المفاتيح. إذا استمرت المشكلة ، استبدال لوحة المفاتيح.

3. وأحيانا لا يتم بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن الكمبيوتر غير متوافق مع الأجهزة الملحقة. إذا كان لديك وأضاف في الآونة الأخيرة الأجهزة الجديدة التبعي ، بدوره قبالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإزالة التبعية ، وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
4. إزالة كافة ملحقات الأجهزة باستثناء لوحة المفاتيح ، الفأرة ، ورصد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدأ بنجاح ، إيقاف ويندوز ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإضافة أحد الأجهزة الملحقة. ثم ، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان الكمبيوتر فشل لبدء ، والأجهزة الملحقة التي كان آخرها وأضاف يسبب مشكلة. إزالة الأجهزة والاتصال ببائع الجهاز للحصول على الدعم. يمكنك معاودة الاتصال ملحقات الأجهزة الأخرى.
5. قد يكون لديك الرابط فضفاض. إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإزالة جميع الروابط من خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم دفع بعناية الروابط مرة أخرى. ابحث عن أسلاك الضالة ، ودبابيس العزم ، وتركيب وصلات فضفاضة.
6. إذا كنت فتح حالة مريحة للكمبيوتر الخاص بك ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، توصيل الكهرباء ، وفتح حالة الكمبيوتر. إزالة وإعادة جميع الكابلات. إزالة وإعادة جميع بطاقات داخل الكمبيوتر ، بما في ذلك رقائق ذاكرة الكمبيوتر. إعادة تجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة تشغيله مرة أخرى.
7. إذا كان الكمبيوتر مازال لا يبدأ ، اللوحة الأم ، المعالج ، والذاكرة ، أو بطاقة الرسومات قد وضعت مشكلة. الدعم التقني الاتصال للحصول على مساعدة مخرج آخر. في حين يمكن أن يكون محبطا فشل الأجهزة والوثائق والصور ، والبريد الالكتروني يجب أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر الذي سوف يتم تشغيل
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا بدوره على تضغط على زر الطاقة ، ويبدو لا أضواء ، وليس هناك أي الأصوات أو الأصوات الأخرى ، يجب عليك :
1. تحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحبل على السلطة.

2. توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز كهربائي مختلفة (مثل مصباح ، مروحة ، أو الراديو) إلى منفذ الكهربائية نفسها. إذا كان الجهاز لا يعمل ، المشكلة هي مأخذ التيار الكهربائي ، وليس الكمبيوتر.
3. اتصل بالدعم التقني للحصول على مساعدة مخرج آخر. على الأرجح ، وإمدادات الطاقة للكمبيوتر قد فشلت. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية تنفيذ تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
ويمكن تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي إصلاح العديد من المشاكل الخطيرة بدء التشغيل. في حين يجب أن لا يفقد أي من الوثائق المهمة الخاصة بك ، قد تفقد الإعدادات ، وسوف تحتاج إلى إعادة تثبيت العديد من التحديثات .
قبل إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي ، يجب أن يكون على حد سواء ويندوز إكس بي الخاص بك مؤتمر نزع السلاح ومفتاح المنتج المتاحة.
لإجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
1. أدخل قرص ويندوز إكس بي في الكمبيوتر.

2. إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا طلب منك ، اضغط على مفتاح للبدء من القرص المضغوط.

3. عندما أهلا بكم في صفحة الإعداد يبدو ، وأدخل الصحافة على لوحة المفاتيح.

4. على ترخيص ويندوز إكس بي الصفحة الاتفاق ، قراءة اتفاقية الترخيص. اضغط على الأسفل في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى الجزء السفلي من الاتفاق. ثم ، اضغط F8.

5. عند المطالبة ، اضغط على البحث ويندوز إكس بي محاولة لإصلاح ويندوز عن طريق إعادة تثبيت ويندوز مكونات هامة.

ويمكن للإصلاح وإعادة عملية تستغرق أكثر من ساعة. في نهاية المطاف ، يطالبك برنامج الإعداد للإجابة على الأسئلة كما لو كنت تركيب ويندوز إكس بي لأول مرة. للحصول على تعليمات مفصلة ، وقراءة تثبيت ويندوز إكس بي .


أعلى الصفحة

كيفية إصلاح كمبيوتر التي لن تبدأ
تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2006
كمبيوتر التي لن تبدأ يثير الاحباط ، ولكن المشكلة هي في كثير من الأحيان من السهل على الإصلاح. الخطوات التي تتخذ لاستكشاف المشكلة يعتمد على الأعراض الخاصة بك. بسبب مشاكل مختلفة تتطلب خطوات مختلفة مخرج ، انه ليس من الضروري أن يقرأ كل من هذه التعليمات. بدلا من ذلك ، انقر فوق الارتباط الذي يصف أفضل مشكلتك :
• قمت بتسجيل الدخول عن طريق النقر حساب المستخدم الخاص بك ، ولكن بعد ذلك لم تتمكن من فتح أية برامج.

• الكمبيوتر يعرض شعار ويندوز ، ولكن فشل قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول.

• ترى "غير نظام القرص أو القرص خطأ" أو رسالة مشابهة.

• توقف الكمبيوتر عن بعد على الفور عند تشغيله في شيء أو لا شيء يعرض على الشاشة.

• الكمبيوتر لا تشغيل.

• أنت في حاجة لإجراء تثبيت إصلاح من مايكروسوفت ويندوز إكس بي.

كيفية استكشاف مشكلات تسجيل الدخول
بعد النقر فوق حساب المستخدم الخاص بك أو كتابة كلمة المرور ، اضغط على مفتاح التحول فورا والاحتفاظ بها حتى سطح المكتب وشريط المهام مرئية. عقد بانخفاض التحول الرئيسية توقف برامج من تحميل تلقائيا ، وربما يكون أحد هذه البرامج هو الذي يسبب المشكلة. ذات مرة كنت قادرا على تسجيل الدخول بنجاح ، يمكنك تغيير البرامج التي تعمل تلقائيا ، وإزالة البرنامج الذي يسبب المشكلة.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف مشكلات بدء التشغيل ويندوز
أحيانا يبدأ ويندوز لتحميل ولكن ثم توقف عن الاستجابة أثناء عملية بدء التشغيل. في معظم الحالات ، فإن المشكلة هي قطعة جديدة من الأجهزة ، برنامج جديد ، أو ملف نظام معطوب. اتبع التعليمات التالية لاستكشاف المشكلة. محاولة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء بدء التشغيل.
لاستكشاف مشكلات بدء التشغيل
1. إعادة تشغيل الكمبيوتر. مباشرة بعد أن تظلم الشاشة لأول مرة ، اضغط على مفتاح F8 بشكل متكرر. في القائمة خيارات متقدمة ويندوز تظهر. إذا كانت القائمة لا يظهر ، إعادة تشغيل الكمبيوتر وإعادة المحاولة. استخدم مفاتيح المؤشر على لوحة المفاتيح (الماوس لن يعمل) لتحديد بالموقع المعروفة تكوين جيد ، ومن ثم اضغط مفتاح الإدخال. ويندوز إكس بي محاولات لبدء.

2. إذا كنت مؤخرا تركيب جهاز جديد ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وقطع الجهاز. ثم ، إعادة تشغيل ويندوز إكس بي و استكشاف الجهاز للحصول على انها تعمل بشكل صحيح.

3. إعادة تشغيل الكمبيوتر واضغط F8 مرة أخرى. هذه المرة ، واختيار الوضع الآمن وأدخل الصحافة. ويندوز إكس بي محاولات لبدء في الوضع الآمن ، الذي لا يبدأ تلقائيا البرامج والأجهزة ، ويعرض رسومات بدائية للغاية. اذا ويندوز إكس بي يبدأ بنجاح في الوضع الآمن ، يمكنك إزالة أية برامج أو التحديثات التي قمت بتثبيتها مؤخرا . ثم ، أعد تشغيل الكمبيوتر بشكل طبيعي.

4. مخرج إضافي هو ممكن ، ولكن يمكن ان تكون معقدة وتحتاج إلى إعادة تثبيت قد ويندوز إكس بي. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. بدلا من ذلك ، يمكنك إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي . قد يكون حل مشكلتك. ومع ذلك ، سوف تفقد بعض الإعدادات وتحتاج إلى إعادة تثبيت التحديثات.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء القرص
القرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن العثور على ويندوز. اتباع الخطوات التالية وحاول بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء عملية بدء التشغيل.
لاستكشاف أخطاء القرص
1. قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محاولة تحميل ويندوز من الوسائط القابلة للنقل بدلا من القرص الصلب داخل الكمبيوتر. إزالة أي الأقراص المرنة والاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، كروت ذاكرة فلاش ، والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة.
2. قد يكون معطوبا جزء من القرص الثابت. انك قد تكون قادرة على حل المشكلة عن طريق تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي .

3. قد فشلت القرص الثابت. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. إذا كان القرص الثابت الخاص بك قد فشلت ، فإنها تحتاج إلى استبدال . بعد أن كنت قد حل محل القرص الثابت الخاص بك ، يجب استعادة الملفات من نسخة احتياطية .

أعلى الصفحة
كيف لاستكشاف مشاكل الأجهزة
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعرض رسالة خطأ في غضون ثوان قليلة من بدء التشغيل ، ربما لديك مشكلة تكوين الأجهزة. إذا كنت ترى شعار ويندوز ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء مشاكل بدء التشغيل . إذا كنت ترى قرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء القرص . إذا كنت لا ترى حتى شاشة بدء التشغيل ، لديك مشكلة في جهاز المحتمل.

اتبع هذه الخطوات لاستكشاف مشكلة في جهاز الكمبيوتر الذي يمنع من البدء في تحميل ويندوز. بعد كل خطوة ، أعد تشغيل الكمبيوتر ومحاولة تحميل ويندوز. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل لتحميل.
لاستكشاف مشاكل الأجهزة
1. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل الأصوات ولكن لا يعرض أي شيء على جهاز العرض :
أ. قطع وإعادة توصيل جهاز العرض من الكمبيوتر.
ب. تحقق من أن يتم توصيل سلك جهاز العرض على السلطة ، وأنه تم تشغيل جهاز العرض في.
ج. وإذا كان ممكنا ، الاتصال جهاز العرض إلى كمبيوتر آخر للتأكد من أن جهاز العرض يعمل بشكل صحيح.
د. إذا كان يعمل جهاز العرض ولكن الأصوات الكمبيوتر ويعرض شيئا ، وفشلت محول الفيديو على الارجح. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو تحت الضمان ، اتصل بمصنع الكمبيوتر للحصول على الدعم. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس تحت الضمان ، وإذا كنت غير مريحة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحالة استبدال الأجهزة الداخلية ، و شراء و تركيب شريط فيديو متوافق مع استبدال المحول. خلاف ذلك ، اتصل بمركز الخدمة للحصول على المساعدة. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف تكون متاحة عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. إذا كنت ترى رسالة خطأ الذي يشير إلى أن لوحة المفاتيح غير موجود أو مفتاح عالق ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإعادة لوحة المفاتيح. إذا استمرت المشكلة ، استبدال لوحة المفاتيح.
3. وأحيانا لا يتم بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن الكمبيوتر غير متوافق مع الأجهزة الملحقة. إذا كان لديك وأضاف في الآونة الأخيرة الأجهزة الجديدة التبعي ، بدوره قبالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإزالة التبعية ، وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
4. إزالة كافة ملحقات الأجهزة باستثناء لوحة المفاتيح ، الفأرة ، ورصد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدأ بنجاح ، إيقاف ويندوز ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإضافة أحد الأجهزة الملحقة. ثم ، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان الكمبيوتر فشل لبدء ، والأجهزة الملحقة التي كان آخرها وأضاف يسبب مشكلة. إزالة الأجهزة والاتصال ببائع الجهاز للحصول على الدعم. يمكنك معاودة الاتصال ملحقات الأجهزة الأخرى.
5. قد يكون لديك الرابط فضفاض. إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإزالة جميع الروابط من خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم دفع بعناية الروابط مرة أخرى. ابحث عن أسلاك الضالة ، ودبابيس العزم ، وتركيب وصلات فضفاضة.
6. إذا كنت فتح حالة مريحة للكمبيوتر الخاص بك ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، توصيل الكهرباء ، وفتح حالة الكمبيوتر. إزالة وإعادة جميع الكابلات. إزالة وإعادة جميع بطاقات داخل الكمبيوتر ، بما في ذلك رقائق ذاكرة الكمبيوتر. إعادة تجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة تشغيله مرة أخرى.
7. إذا كان الكمبيوتر مازال لا يبدأ ، اللوحة الأم ، المعالج ، والذاكرة ، أو بطاقة الرسومات قد وضعت مشكلة. الدعم التقني الاتصال للحصول على مساعدة مخرج آخر. في حين يمكن أن يكون محبطا فشل الأجهزة والوثائق والصور ، والبريد الالكتروني يجب أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر الذي سوف يتم تشغيل
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا بدوره على تضغط على زر الطاقة ، ويبدو لا أضواء ، وليس هناك أي الأصوات أو الأصوات الأخرى ، يجب عليك :
1. تحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحبل على السلطة.
2. توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز كهربائي مختلفة (مثل مصباح ، مروحة ، أو الراديو) إلى منفذ الكهربائية نفسها. إذا كان الجهاز لا يعمل ، المشكلة هي مأخذ التيار الكهربائي ، وليس الكمبيوتر.
3. اتصل بالدعم التقني للحصول على مساعدة مخرج آخر. على الأرجح ، وإمدادات الطاقة للكمبيوتر قد فشلت. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية تنفيذ تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
ويمكن تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي إصلاح العديد من المشاكل الخطيرة بدء التشغيل. في حين يجب أن لا يفقد أي من الوثائق المهمة الخاصة بك ، قد تفقد الإعدادات ، وسوف تحتاج إلى إعادة تثبيت العديد من التحديثات .
قبل إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي ، يجب أن يكون على حد سواء ويندوز إكس بي الخاص بك مؤتمر نزع السلاح ومفتاح المنتج المتاحة.
لإجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
1. أدخل قرص ويندوز إكس بي في الكمبيوتر.

2. إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا طلب منك ، اضغط على مفتاح للبدء من القرص المضغوط.

3. عندما أهلا بكم في صفحة الإعداد يبدو ، وأدخل الصحافة على لوحة المفاتيح.

4. على ترخيص ويندوز إكس بي الصفحة الاتفاق ، قراءة اتفاقية الترخيص. اضغط على الأسفل في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى الجزء السفلي من الاتفاق. ثم ، اضغط F8.

5. عند المطالبة ، اضغط على البحث ويندوز إكس بي محاولة لإصلاح ويندوز عن طريق إعادة تثبيت ويندوز مكونات هامة.

ويمكن للإصلاح وإعادة عملية تستغرق أكثر من ساعة. في نهاية المطاف ، يطالبك برنامج الإعداد للإجابة على الأسئلة كما لو كنت تركيب ويندوز إكس بي لأول مرة. للحصول على تعليمات مفصلة ، وقراءة تثبيت ويندوز إكس بي .


أعلى الصفحة

كيفية إصلاح كمبيوتر التي لن تبدأ
تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2006
كمبيوتر التي لن تبدأ يثير الاحباط ، ولكن المشكلة هي في كثير من الأحيان من السهل على الإصلاح. الخطوات التي تتخذ لاستكشاف المشكلة يعتمد على الأعراض الخاصة بك. بسبب مشاكل مختلفة تتطلب خطوات مختلفة مخرج ، انه ليس من الضروري أن يقرأ كل من هذه التعليمات. بدلا من ذلك ، انقر فوق الارتباط الذي يصف أفضل مشكلتك :
• قمت بتسجيل الدخول عن طريق النقر حساب المستخدم الخاص بك ، ولكن بعد ذلك لم تتمكن من فتح أية برامج.

• الكمبيوتر يعرض شعار ويندوز ، ولكن فشل قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول.

• ترى "غير نظام القرص أو القرص خطأ" أو رسالة مشابهة.

• توقف الكمبيوتر عن بعد على الفور عند تشغيله في شيء أو لا شيء يعرض على الشاشة.

• الكمبيوتر لا تشغيل.

• أنت في حاجة لإجراء تثبيت إصلاح من مايكروسوفت ويندوز إكس بي.

كيفية استكشاف مشكلات تسجيل الدخول
بعد النقر فوق حساب المستخدم الخاص بك أو كتابة كلمة المرور ، اضغط على مفتاح التحول فورا والاحتفاظ بها حتى سطح المكتب وشريط المهام مرئية. عقد بانخفاض التحول الرئيسية توقف برامج من تحميل تلقائيا ، وربما يكون أحد هذه البرامج هو الذي يسبب المشكلة. ذات مرة كنت قادرا على تسجيل الدخول بنجاح ، يمكنك تغيير البرامج التي تعمل تلقائيا ، وإزالة البرنامج الذي يسبب المشكلة.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف مشكلات بدء التشغيل ويندوز
أحيانا يبدأ ويندوز لتحميل ولكن ثم توقف عن الاستجابة أثناء عملية بدء التشغيل. في معظم الحالات ، فإن المشكلة هي قطعة جديدة من الأجهزة ، برنامج جديد ، أو ملف نظام معطوب. اتبع التعليمات التالية لاستكشاف المشكلة. محاولة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء بدء التشغيل.
لاستكشاف مشكلات بدء التشغيل
1. إعادة تشغيل الكمبيوتر. مباشرة بعد أن تظلم الشاشة لأول مرة ، اضغط على مفتاح F8 بشكل متكرر. في القائمة خيارات متقدمة ويندوز تظهر. إذا كانت القائمة لا يظهر ، إعادة تشغيل الكمبيوتر وإعادة المحاولة. استخدم مفاتيح المؤشر على لوحة المفاتيح (الماوس لن يعمل) لتحديد بالموقع المعروفة تكوين جيد ، ومن ثم اضغط مفتاح الإدخال. ويندوز إكس بي محاولات لبدء.

2. إذا كنت مؤخرا تركيب جهاز جديد ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وقطع الجهاز. ثم ، إعادة تشغيل ويندوز إكس بي و استكشاف الجهاز للحصول على انها تعمل بشكل صحيح.

3. إعادة تشغيل الكمبيوتر واضغط F8 مرة أخرى. هذه المرة ، واختيار الوضع الآمن وأدخل الصحافة. ويندوز إكس بي محاولات لبدء في الوضع الآمن ، الذي لا يبدأ تلقائيا البرامج والأجهزة ، ويعرض رسومات بدائية للغاية. اذا ويندوز إكس بي يبدأ بنجاح في الوضع الآمن ، يمكنك إزالة أية برامج أو التحديثات التي قمت بتثبيتها مؤخرا . ثم ، أعد تشغيل الكمبيوتر بشكل طبيعي.

4. مخرج إضافي هو ممكن ، ولكن يمكن ان تكون معقدة وتحتاج إلى إعادة تثبيت قد ويندوز إكس بي. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. بدلا من ذلك ، يمكنك إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي . قد يكون حل مشكلتك. ومع ذلك ، سوف تفقد بعض الإعدادات وتحتاج إلى إعادة تثبيت التحديثات.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء القرص
القرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن العثور على ويندوز. اتباع الخطوات التالية وحاول بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد كل خطوة. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل أثناء عملية بدء التشغيل.
لاستكشاف أخطاء القرص
1. قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محاولة تحميل ويندوز من الوسائط القابلة للنقل بدلا من القرص الصلب داخل الكمبيوتر. إزالة أي الأقراص المرنة والاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، كروت ذاكرة فلاش ، والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة.
2. قد يكون معطوبا جزء من القرص الثابت. انك قد تكون قادرة على حل المشكلة عن طريق تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي .

3. قد فشلت القرص الثابت. الاتصال بالدعم الفني للحصول على مساعدة مخرج آخر. إذا كان القرص الثابت الخاص بك قد فشلت ، فإنها تحتاج إلى استبدال . بعد أن كنت قد حل محل القرص الثابت الخاص بك ، يجب استعادة الملفات من نسخة احتياطية .

أعلى الصفحة
كيف لاستكشاف مشاكل الأجهزة
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعرض رسالة خطأ في غضون ثوان قليلة من بدء التشغيل ، ربما لديك مشكلة تكوين الأجهزة. إذا كنت ترى شعار ويندوز ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء مشاكل بدء التشغيل . إذا كنت ترى قرص غير النظام "أو القرص" خطأ الرسالة ، تحتاج إلى استكشاف أخطاء القرص . إذا كنت لا ترى حتى شاشة بدء التشغيل ، لديك مشكلة في جهاز المحتمل.

اتبع هذه الخطوات لاستكشاف مشكلة في جهاز الكمبيوتر الذي يمنع من البدء في تحميل ويندوز. بعد كل خطوة ، أعد تشغيل الكمبيوتر ومحاولة تحميل ويندوز. الاستمرار في الخطوة التالية إلا إذا كان ويندوز لا تزال تفشل لتحميل.
لاستكشاف مشاكل الأجهزة
1. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل الأصوات ولكن لا يعرض أي شيء على جهاز العرض :
أ. قطع وإعادة توصيل جهاز العرض من الكمبيوتر.
ب. تحقق من أن يتم توصيل سلك جهاز العرض على السلطة ، وأنه تم تشغيل جهاز العرض في.
ج. وإذا كان ممكنا ، الاتصال جهاز العرض إلى كمبيوتر آخر للتأكد من أن جهاز العرض يعمل بشكل صحيح.
د. إذا كان يعمل جهاز العرض ولكن الأصوات الكمبيوتر ويعرض شيئا ، وفشلت محول الفيديو على الارجح. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو تحت الضمان ، اتصل بمصنع الكمبيوتر للحصول على الدعم. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس تحت الضمان ، وإذا كنت غير مريحة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحالة استبدال الأجهزة الداخلية ، و شراء و تركيب شريط فيديو متوافق مع استبدال المحول. خلاف ذلك ، اتصل بمركز الخدمة للحصول على المساعدة. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف تكون متاحة عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. إذا كنت ترى رسالة خطأ الذي يشير إلى أن لوحة المفاتيح غير موجود أو مفتاح عالق ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإعادة لوحة المفاتيح. إذا استمرت المشكلة ، استبدال لوحة المفاتيح.
3. وأحيانا لا يتم بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن الكمبيوتر غير متوافق مع الأجهزة الملحقة. إذا كان لديك وأضاف في الآونة الأخيرة الأجهزة الجديدة التبعي ، بدوره قبالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإزالة التبعية ، وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
4. إزالة كافة ملحقات الأجهزة باستثناء لوحة المفاتيح ، الفأرة ، ورصد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدأ بنجاح ، إيقاف ويندوز ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإضافة أحد الأجهزة الملحقة. ثم ، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان الكمبيوتر فشل لبدء ، والأجهزة الملحقة التي كان آخرها وأضاف يسبب مشكلة. إزالة الأجهزة والاتصال ببائع الجهاز للحصول على الدعم. يمكنك معاودة الاتصال ملحقات الأجهزة الأخرى.
5. قد يكون لديك الرابط فضفاض. إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وإزالة جميع الروابط من خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم دفع بعناية الروابط مرة أخرى. ابحث عن أسلاك الضالة ، ودبابيس العزم ، وتركيب وصلات فضفاضة.
6. إذا كنت فتح حالة مريحة للكمبيوتر الخاص بك ، إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، توصيل الكهرباء ، وفتح حالة الكمبيوتر. إزالة وإعادة جميع الكابلات. إزالة وإعادة جميع بطاقات داخل الكمبيوتر ، بما في ذلك رقائق ذاكرة الكمبيوتر. إعادة تجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل محاولة تشغيله مرة أخرى.
7. إذا كان الكمبيوتر مازال لا يبدأ ، اللوحة الأم ، المعالج ، والذاكرة ، أو بطاقة الرسومات قد وضعت مشكلة. الدعم التقني الاتصال للحصول على مساعدة مخرج آخر. في حين يمكن أن يكون محبطا فشل الأجهزة والوثائق والصور ، والبريد الالكتروني يجب أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية استكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر الذي سوف يتم تشغيل
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا بدوره على تضغط على زر الطاقة ، ويبدو لا أضواء ، وليس هناك أي الأصوات أو الأصوات الأخرى ، يجب عليك :
1. تحقق من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحبل على السلطة.
2. توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهاز كهربائي مختلفة (مثل مصباح ، مروحة ، أو الراديو) إلى منفذ الكهربائية نفسها. إذا كان الجهاز لا يعمل ، المشكلة هي مأخذ التيار الكهربائي ، وليس الكمبيوتر.
3. اتصل بالدعم التقني للحصول على مساعدة مخرج آخر. على الأرجح ، وإمدادات الطاقة للكمبيوتر قد فشلت. بينما يحل محل جزء هو مصدر إزعاج ، ويمكن أن يكون مكلفا ، لديك وثائق ، صور ، والبريد الإلكتروني وينبغي أن يكون آمنا ، وسوف يكون هناك عندما يتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أعلى الصفحة
كيفية تنفيذ تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
ويمكن تنفيذ عملية تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي إصلاح العديد من المشاكل الخطيرة بدء التشغيل. في حين يجب أن لا يفقد أي من الوثائق المهمة الخاصة بك ، قد تفقد الإعدادات ، وسوف تحتاج إلى إعادة تثبيت العديد من التحديثات .
قبل إجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي ، يجب أن يكون على حد سواء ويندوز إكس بي الخاص بك مؤتمر نزع السلاح ومفتاح المنتج المتاحة.
لإجراء تثبيت إصلاح ويندوز إكس بي
1. أدخل قرص ويندوز إكس بي في الكمبيوتر.

2. إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا طلب منك ، اضغط على مفتاح للبدء من القرص المضغوط.

3. عندما أهلا بكم في صفحة الإعداد يبدو ، وأدخل الصحافة على لوحة المفاتيح.

4. على ترخيص ويندوز إكس بي الصفحة الاتفاق ، قراءة اتفاقية الترخيص. اضغط على الأسفل في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى الجزء السفلي من الاتفاق. ثم ، اضغط F8.

5. عند المطالبة ، اضغط على البحث ويندوز إكس بي محاولة لإصلاح ويندوز عن طريق إعادة تثبيت ويندوز مكونات هامة.

ويمكن للإصلاح وإعادة عملية تستغرق أكثر من ساعة. في نهاية المطاف ، يطالبك برنامج الإعداد للإجابة على الأسئلة كما لو كنت تركيب ويندوز إكس بي لأول مرة. للحصول على تعليمات مفصلة ، وقراءة تثبيت ويندوز إكس بي .


أعلى الصفحة





Windows XP Home ويندوز إكس بي الصفحة الرئيسية
|
الأمان في المنزل
|
مايكروسوفت في المنزل
|
مايكروسوفت في العمل

إصدارات ويندوز إكس بي
الإصدار المنزلي
محترف
المركز الإعلامي الطبعة
الطبعة قرص كمبيوتر
المهنية x64 الطبعة
للحصول على معلومات
الصفحة الرئيسية للمستخدمين
الطلاب
الشركات الصغيرة
متخصصي تقنية المعلومات
المطورين
موارد
باستخدام ويندوز إكس بي
التنزيلات
دعم
منطقة الخبراء
مواقع في جميع أنحاء العالم
مايكروسوفت تحديث
سوق ويندوز
نوافذ الأسرة
باستخدام ويندوز إكس بي > إعداد الكمبيوتر والصيانة
تثبيت ويندوز إكس بي
تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2006
تثبيت معظم أجهزة الكمبيوتر الجديدة تأتي مع ويندوز إكس بي ، الكثير من الناس ابدا الى تثبيته. ومع ذلك ، قد تحتاج لتثبيت ويندوز إكس بي إذا :

يمكنك استبدال محرك القرص الثابت مع محرك القرص الثابت الجديد الذي لا يحتوي على تثبيت ويندوز إكس بي.


كنت إعادة تثبيت ويندوز إكس بي على كمبيوتر لأنك تريد لتنظيف قبالة محرك القرص الثابت وإزالة أي البرامج غير المرغوب فيها ، مثل برامج التجسس.


اشتريت جهاز كمبيوتر بدون نظام التشغيل.

لحسن الحظ ، لا حاجة إلى أن يكون خبيرا في الكمبيوتر لتثبيت ويندوز إكس بي. تثبيت ويندوز إكس بي هو عملية واضحة تأخذ ما بين 1-2 ساعات. في ذلك الوقت ، تحتاج إلى أن تكون موجودة لحوالي 30 دقيقة فقط.

قبل تركيب المرجعية


تثبيت ويندوز إكس بي

ملاحظة : إذا كان لديك كمبيوتر مع نظام التشغيل وكبار السن ، مثل ويندوز 98 ، لي ويندوز ، أو ويندوز 2000 ، يجب عليك الترقية إلى ويندوز إكس بي بدلا من تنفيذ تثبيت نظيف.
قبل تركيب المرجعية
قبل أن تبدأ عملية التثبيت ، واستخدام هذه القائمة للتأكد من أن كنت مستعدا :
لديك ويندوز إكس بي مؤتمر نزع السلاح.
لديك مفتاح المنتج المتاحة. يقع مفتاح المنتج على علبة القرص المضغوط الخاص بك ويندوز إكس بي ومطلوب لتركيب وتشغيل ويندوز إكس بي.
تم تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوق. كحد أدنى ، يجب عليك الاتصال لوحة المفاتيح ، الفأرة ، ورصد ، ومحرك الأقراص المضغوطة. إذا كان متوفرا ، يجب عليك الاتصال الكمبيوتر إلى شبكة اتصال سلكي .
لديك ويندوز إكس بي السائقين المتاحة. برامج التشغيل ويندوز إكس بي البرامج التي تستخدم للاتصال مع أجهزة الكمبيوتر. معظم أجهزة الكمبيوتر الجديدة تشمل قرص مدمج يحتوي السائقين. إذا لم يكن لديك برامج التشغيل المتوفرة ، ويندوز إكس بي يمكن أن تشمل بالفعل برامج تشغيل الأجهزة. إن لم يكن ، يجب أن تكون قادرا على تحميلها من موقع ويب الخاص بالشركة المصنعة للجهاز بعد قمت بإعداد ويندوز إكس بي.
إذا كنت إعادة تثبيت ويندوز إكس بي على جهاز كمبيوتر موجود ، فإنك تحتاج إلى نسخة احتياطية من الملفات والإعدادات. وستكون عملية التثبيت حذف كافة الملفات. يمكنك استخدام ملف ومعالج نقل الإعدادات لتخزين الملفات والإعدادات الموجودة على الوسائط القابلة للنقل ومن ثم استعادتها بعد اكتمال التثبيت.
أعلى الصفحة
عملية التثبيت
يمكن تثبيت ويندوز إكس بي يستغرق ما يصل الى ساعتين. لجعل عملية أكثر سهولة ، فقد تم تقسيم الامر الى عدة أقسام. عندما تكون مستعدا ، تثبيت ويندوز إكس بي :

الجزء 1 : بدء عملية التثبيت


الجزء 2 : متابعة التثبيت


الجزء 3 : إكمال التثبيت

الجزء 1 : بدء عملية التثبيت
1.
إدراج قرص ويندوز إكس بي في الكمبيوتر وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

2.
إذا طلب منك أن نبدأ من مؤتمر نزع السلاح ، المسافة الصحافة. اذا كنت تفوت موجه (يبدو فقط لبضع ثوان) ، أعد تشغيل الكمبيوتر لإعادة المحاولة.

3.
يبدأ الإعداد ويندوز إكس بي. خلال هذا الجزء من الإعداد ، والماوس لن تعمل ، لذلك يجب استخدام لوحة المفاتيح. على أن الإعداد ، صفحة الإدخال الصحافة أهلا وسهلا.

4.
على ترخيص ويندوز إكس بي الصفحة الاتفاق ، قراءة اتفاقية الترخيص. اضغط على الأسفل في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى الجزء السفلي من الاتفاق. ثم اضغط F8.

5.
تتيح لك هذه الصفحة لتحديد محرك الأقراص الثابتة التي سيتم تثبيت ويندوز إكس بي. وبمجرد إكمال هذه الخطوة ، سيتم إزالة كافة البيانات الموجودة على محرك القرص الثابت ولا يمكن استردادها. ومن المهم للغاية أن يكون لديك نسخة احتياطية الأخيرة من الملفات الخاصة بك قبل المتابعة. عندما يكون لديك نسخة احتياطية ، مد الصحافة ، ومن ثم اضغط لام عند المطالبة. هذا حذف البيانات الموجودة لديك.

6.
اضغط مفتاح الإدخال لتحديد مساحة غير مقسم ، والتي تظهر بشكل افتراضي.

7.
اضغط مفتاح الإدخال مرة أخرى لتحديد تهيئة القسم باستخدام نتفس نظام الملفات ، والتي تظهر بشكل افتراضي.

8.
ويندوز إكس بي يمحو محرك القرص الثابت باستخدام عملية تسمى التنسيق ومن ثم نسخ ملفات الإعداد. يمكنك ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعودة في 20-30 دقيقة.

الجزء 2 : متابعة التثبيت

9.
إعادة تشغيل ويندوز إكس بي وبعد ذلك يستمر مع عملية التثبيت. من هذه النقطة إلى الأمام ، يمكنك استخدام الماوس. في نهاية المطاف ، الإقليمية واللغة صفحة خيارات يبدو. انقر فوق التالي لقبول الإعدادات الافتراضية. إذا كنت تفضل متعدد اللغات أو لغة أخرى غير الإنجليزية ، يمكنك تغيير إعدادات اللغة بعد اكتمال الإعداد .

10.
على الصفحة الخاصة بك تخصيص برامج ، اكتب اسمك واسم المؤسسة الخاصة بك. بعض البرامج استخدام هذه المعلومات لملء تلقائيا في اسمك عند الاقتضاء. ثم انقر فوق التالي.

11.
على الصفحة مفتاح المنتج الخاص بك ، اكتب مفتاح المنتج الخاص بك كما يظهر على ويندوز الخاص بك مؤتمر نزع السلاح قضية إكس بي. مفتاح المنتج هي فريدة من نوعها لكل تركيب ويندوز إكس بي. ثم انقر فوق التالي.

12.
على اسم الكمبيوتر وكلمة السر مدير الصفحة ، في المربع اسم الكمبيوتر ، اكتب الاسم الذي يعرف بشكل فريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك في منزلك ، مثل FAMILYROOM أو تومس. لا يمكنك استخدام مسافات أو علامات الترقيم. إذا قمت بالاتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الشبكة ، وسيتم استخدام هذا اسم الكمبيوتر للبحث عن الملفات والطابعات المشتركة. اكتب كلمة مرور قوية يمكنك تذكرها في المربع كلمة مرور المسؤول ، ومن ثم كتابتها في المربع تأكيد كلمة المرور. كتابة كلمة المرور باستمرار وتخزينها في مكان آمن. انقر فوق التالي.

13.
على صفحة التاريخ والوقت إعدادات ، مجموعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على مدار الساعة. ثم ، انقر فوق المنطقة الزمنية السهم للأسفل ، وحدد المنطقة الزمنية الخاصة بك. انقر فوق التالي.

14.
ويندوز إكس بي انفاق ما يقرب من دقيقة تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الصفحة إعدادات الشبكات ، انقر فوق التالي.

15.
مجموعة العمل على الكمبيوتر أو الصفحة المجال ، انقر فوق التالي.

الجزء 3 : إكمال التثبيت

16.
وسوف تنفق ويندوز إكس بي 20 أو 30 دقيقة تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم إعادة تشغيل تلقائيا عند الانتهاء. عندما يظهر مربع الحوار إعدادات العرض ، انقر فوق موافق.

17.
عندما يكون مربع الحوار إعدادات مراقب يظهر ، انقر فوق موافق.

18.
المرحلة الأخيرة من الإعداد يبدأ. على مرحبا بكم في صفحة مايكروسوفت ويندوز ، انقر فوق التالي.

19.
على المساعدة في حماية الكمبيوتر الخاص بك الصفحة ، انقر فوق تعليمات حماية الكمبيوتر الخاص بي بواسطة تشغيل التحديثات التلقائية الآن. ثم انقر فوق التالي.

20.
ويندوز إكس بي الاختيار ثم إذا كنت متصلا بشبكة الإنترنت :
• إذا كنت متصلا بشبكة الإنترنت ، حدد الخيار الذي يصف شبكة الاتصال على إرادة هذا الكمبيوتر الاتصال بالإنترنت مباشرة ، أو عن طريق الشبكة؟ الصفحة. إذا كنت غير متأكد ، قبول التحديد الافتراضي ، وفوق التالي.

• إذا كنت تستخدم الطلب الهاتفي الوصول إلى الإنترنت ، أو إذا كان ويندوز إكس بي لا يمكن الاتصال بإنترنت ، يمكنك الاتصال بإنترنت بعد اكتمال الإعداد. على هذا الكمبيوتر الاتصال وكيفية الإنترنت؟ ، اقفز فوق الصفحة.


21.
ويندوز إكس بي الإعداد يعرض على استعداد لتنشيط ويندوز؟ الصفحة. إذا كنت متصلا بالإنترنت ، انقر فوق نعم ، ثم انقر فوق التالي. إذا كنت لا تزال غير متصلة بشبكة الإنترنت ، انقر فوق لا ، انقر فوق التالي ، ومن ثم انتقل إلى الخطوة 24. بعد اكتمال الإعداد ، ويندوز إكس بي تلقائيا سوف أذكر لك ل تنشيط وتسجيل نسخة من ويندوز إكس بي.

22.
على استعداد للتسجيل مع مايكروسوفت؟ الصفحة ، انقر فوق نعم ، ثم انقر فوق التالي ثم.

23.
على صفحة التسجيل جمع المعلومات ، واستكمال النموذج. ثم انقر فوق التالي.

24.
على من سوف يستخدم هذا الجهاز؟ الصفحة ، اكتب اسم كل شخص واستخدام الكمبيوتر. يمكنك استخدام الاسم الأول فقط ، والأسماء المستعارة ، أو أسماء كاملة. ثم انقر فوق التالي. لإضافة مستخدمين بعد اكتمال الإعداد أو تحديد كلمة مرور للحفاظ على حسابك الخاص ، وقراءة إنشاء وتخصيص حسابات المستخدمين .

25.
على شكرا لك! الصفحة ، انقر فوق إنهاء.

مبروك! ويندوز إكس بي اكتمال الإعداد. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق النقر اسمك على الشاشة لتسجيل الدخول. إذا كنت قد قمت بتثبيت ويندوز إكس بي على كمبيوتر جديد أو جديد محرك القرص الثابت ، يمكنك الآن استخدام ملف ومعالج نقل الإعدادات لنسخ البيانات الهامة الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك القرص الثابت.
بعد تسجيل الدخول ، يستغرق بضع دقائق لل تحقق من صحة نسخة من ويندوز . التحقق من صحة يتيح لك الوصول إلى مئات من التنزيلات مجانا من مركز تحميل مايكروسوفت . لمعرفة المزيد حول الميزات الجديدة ويندوز إكس بي يوفر ، انقر على زر ابدأ ، انقر فوق كافة البرامج الملحقة ، انقر فوق ومن ثم جولة في ويندوز إكس بي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shebeb-14.ahlamountada.com
 

تابع كيفية اصلاح الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» تابع تفسير الجزء الأول من القرآن الكريم
» كيف أجعل جهازي (الكمبيوتر) سريع
» كيفيه تنصيب البلوتوث على جهاز الكمبيوتر
» إعادة : ماهي مواصفات الكمبيوتر المحمول الجيد اريد ان اشترى واحدا؟؟
» تحميل برنامج رائع يقوم بقفل الكمبيوتر على طريقة الأيفون Iphone

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بن نهــــــيـتان :: المنتدى العام :: مدونتي الخاصة-